U3F1ZWV6ZTEyMjA2NjAwNzU2MzIyX0ZyZWU3NzAwOTc5MjcyMTg1

أفضل 3 طرق لربح المال من بلوجر

أفضل 3 طرق لربح المال من بلوجر

 الربح من بلوجر أصبح من أفضل و أسهل طرق ربح المال من الإنترنت و هو سهل من ناحية سهولة العمل و الأفضل من ناحية أنه مجاني و لا يتطلب خبرة عالية جدا لكتابة المقالات و نشرها على المدونة ، كما يرغب أي شخص أن يقوم بإنشاء مدونة على بلوجر و نشر فيها مقالات و الربح منها من عدة طرق و من بينها الربح عن طرق إعلانات جوجل أدسنس ، و لكن في هذا المقال سنتعرف على أفضل 3 طرق للربح من بلوجر.

أفضل الطرق للربح من بلوجر
أفضل و أسهل طرق ربح المال من بلوجر


الربح من بلوجر

الربح من بلوجر يحتاج لبعض الأشياء الضرورية التي واجب عليك أن توفرها في مدونتك و من بين هذه الأشياء و هي:

  •  جودة المحتوى، يجب أن يكون المحتوى جيد و كافي و غير مسروق و أن لا يكون مخالف لسياسة أدسنس لأن المحتوى له دور كبير في نجاح المدونة .
  • القالب يجب أن يكون جيد و سريع و متجاوب مع جميع الأجهزة لسهولة التصفح و التنقل بين المواضيع وايضاً وبخلاف جودة وقوة القالب لابد وان يكون القالب مقبول بأدسنس وان تكون برمجته نظيفة لا يوجد بها اى ملفات ضارة او غير جيدة والتى من خلالها تضر موقعك وتجعله دائما مرفوض من جانب جوجل ادسنس وهذا مالا نريده ابداً 
  • اعتمادك دائما على الصور التى تكون بداخل المقال مهم للغاية ولابد وان تتأكد من خلو الصور من اى حقوق ملكية لأى شخص وان تعتمد دائما على الصور المجانية المرفوع منها الحقوق بالكامل وليست اى صور فقط . 
  • من الممكن ان تربح وبكل سهولة من خلال بلوجر ولكن لا تتوقع ابداًُ ان تربح من بلوجر بدون عمل فلابد ان تعمل حتى تكافئ بشكل كبير فيما بعد .
  • الدومين يجب أن يكون مدفوع و أن يكون الإسم صغير و له نفس علاقة المحتوى الذي تقدمه.
  • حاول على قدر المستطاع ان يكون محتواك داخل موقعك فى بلوجر نفسه مقبول ولا تتحدث فى مجال انت مثلا غير متخصص به واختر المجالات المعروفة والتى تستطيع ان تبدع فيها وان تحقق فيها شغفك بالكامل . 
  • بلوجر هى منصة مجانية بالكامل فحاول ان تتعامل معها بمبدأ ان يكون المحتوى المقدم قوى وغير مضر للقارئ 
  • دائما قدم المعلومة التى تهم القارئ واجعل اسلوبك فى الكتابة سهل وسلس على اى شخص .

يوجد العديد من المميزات الأخرى التي يتوجب عليك إضافتها في المدونة و لكن أهمها الجودة و القالب و الدومين ، حيث يمكنك الربح من مدونتك مبالغ شهرية جيدة و من بين طرق ربح المال من المدونة و هي :

الربح من إعلانات أدسنس

العديد من يعتمد على الربح من إعلانات أدسنس و التي تعتبر أسهل طريقة للربح من بلوجر و إذا كنت ترغب في الربح من أدسنس فلا بد لأن تكون مستوفي الشروط التي تطلبها أدسنس من أجل الإشتراك معها و نركيب الإعلانات في المدونة و من بين هذه الشروط و هي :

  1. المقالات يجب أن تكون حصرية و غير منسوخة و أن يكون لكل مقال عدد جيد من الكلمات و أن لا تكون مخالفة لسياسة أدسنس كمقالات عن التهكير و غيرها من هذه الأمور.
  2. الصور يجب أن تكون حصرية و غي مسروقة من مواقع أخرى و أن لا تكون صور إباحية أو صور قتل و غيرها.
  3. القالب يجب أن يكون بدون أخطاء برمجية و أن يكون سريع و متجاوب مع جميع الأجهزة و أن تكون كل الروابط شغالة .
  4. المحتوى يجب أن يكون حصري و مفيد و من الأفضل أن تكون المدونة مختصة في مجال واحد.
  5. الإشتراك في جوجل كونسول و هو ضروري لأرشفة المدونة و المقالات في متصفح جوجل و إضافة أكواد الروبو و السيت ماب بشكل صحيح في المدونة و في جوجل سيرش كونسول.
  6. تأكد ان تكون مستوفى الشروط كاملة حتى لا يصيبك اى ضرر جراء عدم فهمك الكامل لكافة الاشكال والأخطاء التى يقع فيها اى شخص يريد الاشتراك فى اعلانات ادسنس بالكامل . 

بعد أن تستوفي المدونة هذه الشروط و تكتب عدد جديد من المقالات فيمكنك الإشتراك مع أدسنس و تربط المدونة مع أسنس و تنتظر مدة معينة من المراجعة و بعد قبول مدونتك يمكنك وضع الإعلانات في المدونة و تشرع في الربح مباشرة عن طريق إعلانات أدسنس و الأأرباح تكون عن طريق نسبة مشاهدة الإعلانات و النقر عليها.

الربح من الترويج للمنتجات 

الربح من الترويج للمنتجات يعتبر من أفضل و أسهل طرق ربح المال من المواقع أو المدونات ، و إذا كنت ترغب في الربح من التسويق للمنتجات في مدونتك فلا بد أن تكون لديك مدونة في مجال مخصص واحد بمعنى تكون لديك مدونة خاصة بتطبيقات الأندرويد أو بالهواتف أو بالأكسسوارات و غيرها من هذه الأمور ، و لنعتقد أن مدونتك مختصة في مجال أكسسوارات السيارات، فكل شركة تقوم بعمل منتج مثلا أكسسوار معين لسيارة ما و ترغب في الترويج أو التسويق لمنتجها فستبحث عن الحسابات و المواقع التي لها نفس منتجها لتقوم بنشر المنتج على تلك المواقع من أجل جلب الزبائن أو جلب الأشخاص ليشترون ذلك المنتج.

لذلك يجب عليك أن تقوم بعمل مدونة مختصة في مجال واحد، لأن الإختصاص له دور كبير في نجاح المدونة و جلب مبالغ جيدة من الترويج للمنتجات .

الربح من كراء مساحة إعلانية 

العديد من المواقع المعروفة و المشهورة تقدم خدمة للشركات و هي كراء مساحة إعلانية ، مثلا في أعلى الصفحة الرئيسية نجد إعلان أدسنس في الغالب، لكن بعض المواقع تحذف إعلان أدسنس و تضع إعلان لبعض الشركات ، و في هذه الحالة يجب أن تكون مدونتك تحصل على عدد جيد من الزيارات يوميا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة