U3F1ZWV6ZTEyMjA2NjAwNzU2MzIyX0ZyZWU3NzAwOTc5MjcyMTg1

العمل على موقع picoworkers

العمل على موقع picoworkers

أصبح العديد يرغب في كسب أول دولار من الإنترنت من بعض المواقع الخاصة بتنفيذ المهام ، و مواقع تنفيذ المهام و الربح منها عديدة و لكن بعضها نصابة أو صعب التعامل معها و العمل فيها، و لكن في هذا المقال سنتعرف على أفضل موقع ستتطيع من خلاله أن تكسب مبالغ جيدة يوميا عن طريق تنفيذ المهامات فقط، و لا تحتاج منك أي خبرة أو تجربة سابقة في هذا المجال، و الموقع الذي سنتعرف عليه في هذا المقال و هو موقع picoworkers الغني عن التعريف.

اربح من موقع picoworkers
العمل في موقع picoworkers



شرح موقع picoworkers


موقع picoworkers يعتبر من أحد أفضل المواقع و أشهرها التي تقدم ميزة تنفيذ المهامات بمقابل مادي، و هو من أحد المواقع الصادقة و التي يسنعملها العديد من الأشخاص و خاصة العرب و الأشخاص المبتدئين في هذا المجال الذين لا توجد عندهم أي خبرة لكسب رأس مال من النت، و موقع picoworkers يعطيك بعض المهام السهلة و لاتي يتوجب عليك تنفيذها من أجل الحصول على مبلغ معين مقابل كل مهمة تقوم بتنفيذها.

كيف يعمل موقع picoworkers

ببساطة موقع picoworkers يعتبر وسيط بينك و بين الشخص الذي يضع موقعه أو قناته أو فيديو خاص به في موقع picoworkers لجلب المشاهدات و المشتركين ، فهناك أشخاص لديهم بعض المواقع و الصفحات و يرغبون في إشهارها مثلا أو رفع عدد مشاهدة الفيديوهات في مختلف المنصات فيضعون عروضعم في موقع picoworkers و الموقع يضعهم في قائمة تنفيذ المهامات و يمكنك أنت أن تقوم بتنفيذها بمقابل مادي.

هل موقع picoworkers صادق

يعتبر موقع picoworkers من أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة الخاصة بتنفيذ المهام و هو صادق 100% و يوجد العديد من أصحاب المواقع و القنوات المشهورة تحدثوا عن موقع picoworkers أنه صادق و يمكن لأي شخص مبتدأ أن يعمل في المقع و يجني المال منه بسهولة و بدون أي خبرة.

كم هي أرباح موقع picoworkers

أرباح موقع picoworkers ترجع إلى المجهود و الوقت التي تستغرقه في الموقع أو في عدد المهامات التي قمت بتنفيذها، فمثلا أنت تعمل ساعة يوميا في الموقع و شخص آخر يعمل 5 ساعات يوميا في الموقع ، فهناك إختلاف كبير في نسبة الأرباح .
أيضا هنالك بعض المهامات التي تبدأ بسعر 0.04 دولار و هناك بعض المهامات التي تصل إلى 1.75 دولار و كل مهمة و مدة تنفيذها، و هنا الأرباح تختلف، و لكن إذا عملت أكثر من 5 ساعات يوميا فيمكنك أن تصل إلى أكثر من 8 دولار إلى 20 دولار من الأرباح.

طريقة التسجيل في موقع picoworkers

طريقة التسجيل في موقع picoworkers سهلة كل ما عليك هو الدخول الى الموقع الرسمي لpicoworkers من هذا الرابط ثم تنقر على sign up ثم تقوم بملأ البيانات مثل إسم المستخدم و البريد الإلكتروني و كلمة السر و البلد ثم توافق على الشروط و تقوم بالنقر على sign up.
يمكنك مراقبة الإيميل الخاص بك لأنه في بعض الأحيان تصلك رسالة تأكيد التسجيل و ضروري أن تقوم بتأكيد التسجيل ، و بهذه الحالة تكون قد قمت بإنشاء حساب في موقع picoworkers بسهولة.

كيف أربح من موقع picoworkers

للربح من موقع picoworkers هناك طريقتان: الطريقة الأولى و هي عن طريق تنفيذ المهام و الطريقة الثانية و هي عن طريق رابط الإحالى الخاصة بك و كلا الطريقتين مربحتين.

الربح من موقع picoworkers من تنفيذ المهام


للربح من موقع picoworkers عن طريق تنفيذ المهام يكفي الدخول إلى قسم find jobs و ستجد العديد من المهام المقترحة و التي يمكنك تنفيذها و تختلف كل مهمة لأخرى من ناحية السعر و مدة التنفيذ و طريقة التنفيذ، فستجد مثلا مهمة خاصة بتحميل التطبيقات و مهمة خاصة بمشاهدة الفيديوهات و مهمة خاصة بالإشتراك في بعض القنوات و المواقع و غيرها من هذه الأمور.

الربح من موقع picoworkers من الإحالة


للربح من موقع picoworkers عن طريق رابط الإحالة يكفي نسخ رابط الإحالة الخاص بك من الموقع و تنشره في واقع التواصل الإجتماعي او في موقعك أو قناتك على اليوتيوب إذ كنت تتوفر عليهم و كل شخص يشترك في الموقع من خلال رابط الإحالة الخاص بك و يعمل في الموقع فستربح أنت نسبة معينة من ارباحه.

كيفية سحب الأرباح من موقع picoworkers

بعد أن تحصل على الحد الأدني من الأرباح في الموقع فيمكنك أن تطلب سحب الأرباح على بايبال أو سكريل أو لايتكوين ، و الحد الأدني لسحب الأرباح في موقع picoworkers هو 5 دولار.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة